جامعة دبي تكرّم دبي للسياحة، بنك الإمارات دبي الوطني، وطيران الإمارات و50 مؤسسة أخرى

DSC_6485

  نظّم في 18 يناير 2017 قسم شؤون الطلبة والخرّيجين في جامعة دبي “حفل تكريميّ” للشركات الخاصة والحكوميّة التي تقدّم المساعدة والدعم المستمر لطلبة الجامعة وتوفّر لهم فرص التوظيف والتدريب.

 

ومن خلال هذا الحدث الذي أقيم في حرم جامعة دبي في مدينة دبي الأكاديمية، قام القسم بتوزيع الدروع وشهادات التقدير لأكثر من 50 شركة وجهة من جميع أنحاء الدولة من ضمنها دبي للسياحة، بنك الإمارات دبي الوطني، وطيران الإمارات غرفة دبي، دائرة التنمية الاقتصاديّة، وشركة موارد الماليّة.

 

وفي كلمته، رحّب رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي بالشركات المكرّمة وشكرهم على خدمتهم في سبيل التعليم حيث قال إن “المجتمع يتطور ويزدهر عندما تفتح المؤسسات الخاصة والعامة أبوابها لخريجي الجامعات كونهم أفضل مصدر للقدرات البشرية في مكان العمل”.

 

وشرحت مديرة القسم السيدة آمنة المرزاق  كيف بدأ مكتب التدريب والتوظيف في الجامعة وكيف استجابت الشركات والمؤسسات المحليّة والعالمية ووفّرت العديد من فرص العمل للمئات من طلبة الجامعة.

 

وعلاوة على ذلك، أعرب المدير التنفيذي للموارد البشرية والخدمات المؤسسية في شركة الصكوك الوطنية السيد سيف الشحي عن إعجابه بطلبة جامعة دبي الذين أثبتوا جدارتهم خلال فترة تدريبهم في الشركة.

كما حثّ السيد رمّاح فراشة وباعتباره من خرّيجي الجامعة الذين حظوا بوظيفة مرموقة حيث يشغل حالياً منصب محلِّل الأعمال في شركة نستله الشرق الأوسط، الطلبة لاتخاذ التدريب على محمل الجد واستخدامها كجسر للنجاح في المستقبل.

 

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك