رابطة خريجي جامعة دبي تنطلق نحو العالميّة

 

DSC_7365

تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، أقامت رابطة خرّيجي جامعة دبي في 8 فبراير 2017 اجتماعاً لأعضاء مجلس إدارة الرابطة لمناقشة أبرز وآخر التطورات مع رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي، وذلك بحضور ومشاركة موظّفي الجامعة.

 

وخلال الاجتماع، ألقى الدكتور البستكي كلمة شكر وتقدير للرابطة وأشاد بأعضاء مجلس الإدارة والخريجين الذين لعبوا دوراً أساسيّاً في دعم مسيرة التعليم قائلاً: “نحن في جامعة دبي نفتخر بوجود رابطة ناجحة للخرّيجين تبذل قصارى جهدها في سبيل تحقيق الابداع والسعادة وتعمل على تطوير برامج مبتكرة لدعم الطلبة”.

 

وفي كلمته، شكر نائب رئيس الرابطة أحمد الفلاسي، الدكتورالبستكي على دعمه المستمر وأعلن عن المزيد من المبادرات والفعاليات والبرامج التي ستقدمها الرابطة لتحث الطلبة على الازدهار والنجاح. “خرّيجونا هم سفراؤنا الذين يقدّمون الصورة المثلى للجامعة في كل خطوة يقومون بها”، قال الفلاسي.

 

وبدورها، ناقشت مديرة شؤون الخريجين السيدة آمنة المرزاق عوامل النجاح للرابطة بدءاً من تاريخها وامتيازاتها وأهدافها وتحدياتها وانتهاءاً بأبرز البرامج والفعاليّات التي تنظّمها.

كما  قدّمت لائحة لأبرز مساهمات الرابطة في دعم خرّيجيها كسلسلة برامج الخرّيجين المتحدثين، وبرنامج إرشاد الطلبة الخريجين، إضافة إلى برنامجي التعليم المستمر للخريجين، والخريجين والأصدقاء للمنح الدراسيّة الذي من خلاله استطاعت الرابطة أن تجمع أكثر من مليون درهم مساعدات مالية للطلبة المتعثرين ماديّاً.

“نحن نتطلع إلى منح مساعدات ماليّة للطلبة الموهوبين والمتفوقين الذين يبحثون عن متابعة تعليمهم في جامعة دبي”، أكّدت المرزاق.

 

واختُتم الاجتماع بنقاش تفاعلي طلب من خلاله أعضاء الرابطة، الدعم من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس لمساعدة الرابطة أن تنمو عالميًّا بخرّيجيها الذين يعملون في شتى قطاعات وبلاد العالم وينقلون صورة التحضر والرقي والابتكار من دبي إلى العالم.

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك