جامعة دبي تخرّج 19 طالبة من أم القيوين في الديوان الأميري 

7ba9b03e-cef6-4c18-b412-0bcbc84f3837

تحت رعاية وبحضور حاكم إمارة أم القيوين صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، أقامت جامعة دبي وبالتعاون مع مؤسسة سيتيغروب، في 21 فبراير2017، حفل تخريج لـتسعة عشر طالبة من برنامج سعود بن راشد المعلا والتي تم تدريبهن من قبل مركز التطوير التنفيذيالتابع للجامعة.

وحضر الحفل الذي أقيم في الديوان الأميري في أم القيوين، رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي إضافة إلى عدد من موظّفي الجامعة حيث تم تسليم الشهادات التقديريّة وتكريم الجهات المشاركة في البرنامج من قبل المركز التطويري التنفيذي لجامعة دبي وستي جروب والمراكز الثلاثة الأولى: منى محمد بن سويف، وآمنة مطر، ومريم سعيد المعلا.

وبدوره، ثمّن سموه الشيخ المعلا الجهود المساهمة في إنجاح البرنامج الذي يعنى بتشجيع المواطنات الإماراتيات ودعم دورهن الإيجابي في المجتمع الإماراتي. كما تحدّث عن جودة التعليم في جامعة دبي ومعاييرها العالية في القطاع الأكاديمي والدورات التدريبّة المهنيّة التي يقدمها مركز التطوير التنفيذي.

وبعد أن سلّمه درع تقدير، شكر الدكتور البستكي صاحب السمو الشيخ المعلا على رعايته ودعمه لبرامج الجامعة العالميّة والمعتمدة التي تهتم بالمرأة وتحرص على توفير تعليم ذو جودة عالية. وأكّد أن جامعة دبي ملتزمة بتطوير الموارد البشرية ودعم البرامج التي تتعلق بريادة الأعمال لاسيّما تلك التي تعزز دور المرأة في شتى القطاعات الاقتصاديّة.

 

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك