كلية الهندسة في جامعة دبي تفتح أبوابها مع منح دراسيّة تصل إلى 1000%

Untitled-1

من أجل تشجيع التفوّق الأكاديمي بين الطلبة المتميزين، تقدّم كلية الهندسة وتقنيّة المعلومات في جامعة دبي، والتي فتحت أبوابها للتسجيل مؤخراً، منحاً دراسيّة تصل إلى 100% للطلبة المتفوّقين.

لأوّل مرة في القطاع التعليم العالي، سوف يتم إدراج برنامج الهندسة الكهربائية مع تخصص في هندسة الاتصالات تحت قسم تقنيّة المعلومات في الجامعة بهدف إعداد الطلبة للحياة العمليّة بحرفيّة عاليّة وتمكينهم من متابعة الدراسات العليا في مجالات وتخصصات شتى.

وقال رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي تعقيباً على افتتاح الكلية، إن الجامعة تتوّسع باتجهاتها الأكاديمية المتعددة لاسيّما في قطاع التعليم التقني والمعلوماتي والإلكتروني نتيجة لاهمية تلك الاتجاهات. وأضاف: “المستقبل زاخر بإبداعات تقنية مميزة ونحن في جامعة دبي على جهوزية تامة للمساهمة في خلق وتطويرهذه الإبداعات وتطبيقها محليّاً وعالميّاً”.

برنامج البكالوريوس في الهندسة الكهربائية في جامعة دبي يعتمد معاييرعالية الجودة. لذا، يشترط على الطالب إنهاء بنجاح ما لا يقل عن 131 ساعة معتمدة على مدى أربع سنوات.

كما يتضمّن البرنامج ثمانيّة فصول دراسيّة متواصلة مع دورات “GT”  و “LEAP”  الصيفيّة التي توفر المهندس الخرّيج فرص فورية للدخول إلى السوق المهني وتزوّده بكفاءة وخبرة تطبيقية تحفزه على الارتقاء إلى أعلى المناصب الوظيفيّة.

لا تقتصر شروط التخرّج على مجرّد إكمال الساعات فحسب، بل يجب على الطالب أيضاً أن يحافظ على معدل تراكمي لا يقل عن 2.25.

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك