جامعة دبي تلعب دوراً تحكيمياً مهماً في جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار

IMG_0526 IMG_0413

كرئيس لجنة تحكيم جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان، حضر رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي حفل توزيع الجوائز في 17 و18 فبراير2017، بحضور ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي قام بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وحضر إلى جانب الدكتور البستكي عميد كلية الهندسة الكهربائية وتقنية المعلومات في الجامعة وعضو لجنة التحكيم الدكتور حسين الأحمد وعدد من طلبة الجامعة.

في ظل التطوّر التكنولوجي السريع الإيقاع، صمّمت حكومة دولة الإمارات هذه الجائزة لاحتضان العقول المبتكرة والإبداعية ومساعدتهم على إيجاد الحلول التي من شأنها تحسين حياة الناس وتوفير الحلول التكنولوجية الإيجابية لقضايا العصر الحديث.

وتعليقاً على الحدث، قال الدكتور البستكي: “إنّ دورنا كمؤسسة تعليميّة يكمن في تحفيز الطلبة على المشاركة في ابتكار التقنيات المستقبليّة التي تخدم المجتمعات البشرية”. كما أعرب عن امتنانه لأعضاء اللّجنة الذين بذلوا جهوداً كبيرة في وضع معايير عادلة وصارمة لرفع معايير المنافسة في المسابقة.

 

ومن جهته، أكّد الدكتورالأحمد أن طلبة جامعة دبي لا سيّما طلبة كلية الهندسة وتقنية المعلومات يهمهم أن تستمر مثل هذه الفعاليات المحفزة على التطوير والإبداع في مجال التكنولوجيا خاصة وأنها فعاليات تتسم بالعالميّة.

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك