جامعة دبي وديوا تقدّمان 10 منح دراسيّة للمواطنين

 DSC_9799

وقّعت جامعة دبي مذكرة تفاهم مع هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) لتقديم 10 منح دراسية سنوياً للمواطنين الذين يرغبون في الحصول على درجة في أمن نظم المعلومات والهندسة الكهربائية في الاتصالات في جامعة دبي.

وقام بتوقيع المذكرة كل من سعادة السيّد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وسعادة الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي.

قال سعادة الطاير :”استجابة لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فإننا في هيئة كهرباء ومياه دبي نبذل قصارى جهدنا لدمج جميع المبادرات في إطار مهمتنا والمساعدة في توفير حياة كريمة لأبناء الإمارات العربية المتحدة والمجتمع”. وأضاف أن الهيئة قامت بإدراج استراتيجية التوطين ضمن أهدافها لدعم المواهب الإماراتية. “من خلال برنامج المنح الدراسية لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في أرقى وأبرز الجامعات داخل وخارج الدولة ، نخلق جيل من القادة في مجالات الطاقة والمياه”.

وقال سعادة الدكتور البستكي: “تسعى جامعة دبي إلى توقيع اتفاقيات ذات طابع أكاديمي مع مؤسسات وطنيّة مثل هيئة كهرباء ومياه دبي من أجل تشجيع وتطوير التعليم في جميع التخصصات، وخاصة في مجال الهندسة وتقنية المعلومات”. وأضاف: “هدفنا في الجامعة هو دعم جودة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة واستقطاب الطلبة المتميزين الذين لديهم القدرة على التقدم وخدمة المجتمع الإماراتي “.

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك