أنشطة صيفية في جامعة دبي تجذب طلبة مدارس من حول العالم

تقيم جامعة دبي بالتعاون مع منظمة التغذية واللّياقة التعليمية العالمية “ريجيم نيوتريشن أند أدفايزورز” سلسلة من الأنشطة الصيفية الترفيهية والمفيدة لطلبة المدارس من حول العالم وذلك في حرمها الجامعي في مدينة دبي الأكاديمية.

وتتشارك المؤسستان في البرنامج الصيفي لهذا العام لجذب الطلبة المواطنين والوافدين وإثراء خبراتهم الروحية والعقلية والبدنية وخلق مسار تعليمي عالمي في دبي.

كما يقوم البرنامج بتزويد الطلبة بمجموعة كبيرة من الحرفات والمهارات بما في ذلك الموسيقى والرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية والتفكير النقدي بحيث يخوض الطالب تجربة روحية وتثقيفية من خلال الأنشطة والبرامج المحفزة.

بالإضافة إلى ذلك، تمنح جامعة دبي طلبة الصف 10-11-12 من المدارس الثانوية الفرصة الذهبية لاستكشاف مجالات جديدة من خلال المشاركة بأربع ورشات عمل مثمرة للتعرف على أسرار وفن التصوير الفوتوغرافي، والطائرات بدون طيار، وتصميم البرامج للهواتف الذكية إضافة إلى إعداد قادة المستقبل، وذلك ابتداءً من 16 يوليو وحتى 19 أغسطس 2017.

وفي هذا الصدد، أشار رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي إلى دور المؤسسات التعليمية والجامعات في تعزيز الإبداع ومساعدة الأجيال القادمة على اكتشاف شغفهم المهني. وقال: “هذا الصيف في جامعة دبي يتميّز بالأنشطة الصيفية التي تنظمها الجامعة لأول مرة. كما تأتي في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع وبهدف تعريف الطلبة الجدد بأنشطة وبرامج مفيدة وهادفة”.

 

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك