Hurry up and register for UD High School Students Summer Camp!

Apply Now

News and Blog

جامعة دبي تستضيف ورشة حول “الثورة الصناعية الرابعة”

36178 attachment
أخبار سريعةالاستدامةعربيمؤتمرمؤتمر دوليمبنى الجامعة الجديدمدينة دبي الأكاديميّةمعرضمميزة

جامعة دبي تستضيف ورشة حول “الثورة الصناعية الرابعة”

 

استضافت جامعة دبي  ورشة عمل تتمحور حول “الثورة الصناعية الرابعة” قدمها الدكتور مارسيل سوسيت وميشيل شلهوب بالتعاون مع مركز التطوير التنفيذي التابع لجامعة دبي وكلية كدج للأعمال.

حضر هذا الحدث ممثلون عن شركات أعمال رائدة ورجال أعمال في مجالات التجارة التجزئة والتسويق بما في ذلك باتريك وأنتوني شلهوب الرئيس التنفيذي لمجموعة شلهوب، المدير المالي ومدير قسم تقنية المعلومات في مجموعة شلهوب، ومدير مجموعة شلهوب العامة في “وجوه” و”ليفيل شوز” ، و”ليفيل شوز كدز” ، والمدير العام لشركة “هيرميس” بالإضافة إلى مدير التسويق في “رالف لورين” ، و”غوالي” وغيرهم الكثير.

خلال الورشة، قام كل من سوسيت وشلهوب بالتحدث عن مستقبل الذكاء الاصطناعي في التسويق والتجزئة و”تسويق الشارع”. كما تم إجراء تجربة لإظهار الدورالفعال للذكاء الاصطناعي في مجالات الأعمال والتجزئة حيث قام الحضور بتجربة مختلف الروائح وعطور مجموعة شلهوب من مجموعة عطور الغوالي الجديدة. ثم قام برنامج  NESTOR الذكي بتحليل شخصيات المشاركين بالتجربة من خلال قراءة تعابير الوجه.

وقال الدكتور سوسيت إن “الثورة الصناعية الرابعة سوف تغير العالم بشكل جذري لاسيما في قطاع الرياضة ، البيع بالتجزئة وغيرها الكثير”.  وأضاف أن 50 ٪ من الوظائف التي نعرفها اليوم سوف تختفي في السنوات ال 25 المقبلة نتيجة تطور لتطور الذكاء الاصطناعي. قال سوسيت: “إن الشراكة الجديدة وبرامج التدريب التي سنطلقها مع مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي  وكلية كدج للأعمال ستساعد المدراء على تكييف حياتهم المهنية مع هذا التحول الكبير. “

Categories