Apply Now

News and Blog

أكثر من 400 مادة تدريب إلكتروني يطلقها مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي

36039 attachment
عربيمركز التنمية التنفيذية

أكثر من 400 مادة تدريب إلكتروني يطلقها مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي

 

dsc_0075

أعلن مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي عن إطلاق برامجه التدريبيّة الالكترونيّة (أون لاين) باللغة الإنجليزيّة في اجتماع عقده المركز في 1 سبتمبر في المبنى الجديد للجامعة.

ترأس الاجتماع الدكتورعيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، بحضورعمداء ورؤساء أقسام جامعة دبي.

وتمحورالاجتماع حول كيفية ترقية معايير الدراسة في جامعة دبي إلى مستويات عالمية من خلال تلك البرامج الإلكترونيّة المجهّزة بأحدث الوسائل وبمدرّبين خبراء من حول العالم.

وافتتح الدكتور البستكي الاجتماع بشكر القائمين على تلك المبادرة الحديثة لاسيّما أنّها تتناغم مع عصر العولمة والتطوّرقائلاً إن “جامعة دبي تسير نحو تحقيق أهدافها العشرة المتوقع تحقيقها على امتداد خمس سنوات”. وأكّد أن “إطلاق تلك البرامج ستعزز نقاط القوة لدى الجامعة وستساعد على تنفيذ تلك الخطط في الوقت المحدد كونها توفّر تجربة إلكترونيّة فريدة للطلبة ومحبّي العلم”. واختتم قائلاً:” أعدكم بإطلاق مواد أكاديميّة إلكترونيّة في المستقبل القريب”.

وبدورها، شرحت مديرة مركز التطوير التنفيذي الدكتورة فيديا ناندكوبال كيفيّة التسجيل في البرامج التدريبيّة التي تنقسم إلى “برامج تدريبيّة قصيرة” و”برامج مهنيّة” وتضم أكثر من 400 مادة. وأشارت أن هذه البرامج تتميّزعن ذويها بحرفيّتها العاليّة وتوفّرها لعنصر التفاعل بين الطلبة والمدرّبين حيث يستطيع الطلبة التواصل المباشر مع المدرّبين، أخذ الامتحانات، والحصول على شهادة مصدّقة”.

وفي حديثها عن أهداف البرامج، قالت ناندكوبال: “بالتأكيد، تلك البرامج ستلعب دوراً أساسيّأً في مساعدة الطلبة على تحقيق الكفاءة، والحرفيّة، والتنافسيّة من خلال تعليمهم مهارات تميّزهم في شتّى الحقول والأعمال. كما أن تلك البرامج ستنمّي لهم القدرة على بناء مستقبل واعد وناجح”.

كجزء من خدمة موقع إلكتروني عالمي، تقدّم تلك البرامج مواداً في المحاسبة، والتمويل، وتطبيقات الحاسوب، والتصميم، والرعاية الصحية، والتعليم، والتكنولوجيا، والنشر، وغيرها الكثير.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط التالي: http://www.ud.ac.ae/online-training-programs

 

 

Categories