Apply Now

News and Blog

تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم جامعة دبي تنظم سحورها الخيري الرابع

36197 attachment
عربيغير مصنف

تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم جامعة دبي تنظم سحورها الخيري الرابع

 

تنظم رابطة خريجي جامعة دبي بالتعاون مع جمعية بيت الخير حفلها الخيري السنوي الرابع خلال شهر رمضان المبارك يوم 21 مايو وذلك لدعم الطلبة المتعثرين مادياً من المتفوقين ومساعدتهم على استكمال دراستهم والحصول على شهادة إتمام مرحلة البكالوريوس.

يقام الحفل تحت رعاية الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس رابطة الخريجين وبحضورالدكتورعيسى البستكي رئيس الجامعة وعابدين طاهر العوضي مدير عام جمعية بيت الخير.

ويتخلل الحفل محاضرة يلقيها الدكتور أحمد بن عبد العزيز الحداد بعنوان “دعم العلم في دولة العلم”.

وفي هذا الصدد، قال رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي «إن الهدف الذي تسعى اليه رابطة الخريجين من جراء تنظيم هذا الحفل هو دعم العلم في دولة الإمارات. وهذا الهدف هو من أرقى وأسمى الأهداف التي تسعى اليها جامعة دبي والتي تبنت مبدأ جودة التعليم في برامجها وأخذت على عاتقها مهمة دعم المتفوقين بمنح تعليمية “.

 

وقالت مديرة مكتب رابطة الخريجين آمنة المرزاق “إن الدعم الذي قدمه بعض الخريجين في الأعوام الماضية إضافة الى تبرعات فاعلي الخير وأصحاب الأيادي البيضاء، ساهم في تحصيل أكثر من مليوني درهم لمساعدة الطلبة المتعثرين مادياً”. واضافت بأن الرابطة ستستمر هذا العام ايضا في جمعها للتبرعات خدمة للعمل في دولة العلم.

ويتخلل الحفل تكريم رعاة الحفل واجراء سحب على جوائز الحضور.

يقام الحفل في فندق انتركونتيناتال – فستيفال سيتي دبي

 

 

Categories