Apply Now

News and Blog

جامعة دبي تحتفل بتكريم 84 من الطلبة المتفوقين في العام الدراسي 2019 / 2020

36270 attachment
أخبار سريعةإدارة الأعمالالاستدامةالخدمات الطلابيةالريادةتقنية المعلوماتتكريمجامعة دبيعربيغير مصنفكلية الهندسةكلية الهندسة وتقنية المعلوماتمبنى الجامعة الجديدمجلس اتحاد طلبةمدينة دبي الأكاديميّةمميزةنجاح

جامعة دبي تحتفل بتكريم 84 من الطلبة المتفوقين في العام الدراسي 2019 / 2020

أكد الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي حرص الجامعة على الاهتمام بجميع الطلبة وخاصة المتفوقين منهم مشيراً إلى أن التفوق صفة تميز في الطالب سواءً في الفترة الجامعية أو ما بعد التخرج.

كما أكد حرص الجامعة على تهيئة بيئة تعليمية مستقبلية متميزة ومتعددة التخصصات قادرة على رفد المؤسسات الحكومية والخاصة بنخبة من أفضل وأكفأ المتخصصين، للمساهمة في نهضة الوطن وحماية مكتسباته.

جاء ذلك خلال الحفل الافتراضي الذي نظمته إدارة شؤون الطلبة لتكريم طلبة لائحة شرف الجامعة للعام الأكاديمي  2019/2020، من الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وعددهم 84 طالبا وطالبة منهم 30 طالبا وطالبة من كلية دبي للأعمال و54 طالبا وطالبة من كلية الهندسة وتقنية المعلومات بحضور رئيس الجامعة، والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والدكتور جيفري غاتشينو نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية وهيثم المعيني مدير شئون الطلبة والطلبة المتفوقين وذويهم.

ودعى البستكي الطلبة للحفاظ على تفوقهم في الحياة العملية بعد أن تحقق في حياتهم الجامعية. كما توجه بالشكر والتقدير لأهالي الطلبة باعتبارهم العامل الرئيس الذي يسهم في تفوقهم وتميزهم.

من جهته أكد الدكتور ناصر المرقب أن الجامعة حرصت على إقامة هذا التكريم “افتراضياً” لنشر البهجة والسعادة في نفوس الطلبة وتعزيز التواصل مع الطلبة ومتابعة الحياة العلمية حتى وإن كان عن بعد بسبب الظروف الاستثنائية التي تسبب بها فيروس كوفيد -19.

قدمت الحفل الطالبتان محبة المهيري وريم الجلاف. وألقت الطالبة رقية السقاف كلمة الطالبات المتفوقات في كلية دبي للأعمال كما ألقت الطالبة ميثاء أحمد كلمة الطالبات المتفوقات في كلية الهندسة وتقنية المعلومات توجهتا فيها بالشكر الجزيل والعرفان للآباء على الرعاية والعناية والتوجيه وحسن التربية وعبرتا عن الشكر الجزيل لأعضاء الهيئتين  التدريسية والإدارية عرفانًا وتقديرًا لما قدموه لطلبة الجامعة من علم نافع، عدا الوقت والجهد.

Categories