Apply Now

News and Blog

جامعة دبي تطلق نادي نموذج الأمم المتحدة للطلبة 

04-min (1) (1)
أخبار سريعةالاستدامةالخدمات الطلابيةالريادةجامعة دبيعربيمبنى الجامعة الجديدمدينة دبي الأكاديميّةمميزة

جامعة دبي تطلق نادي نموذج الأمم المتحدة للطلبة 

أطلقت إدارة الخدمات الطلابية في جامعة دبي نموذج الأمم المتحدة للطلبة خلال مؤتمر إلكتروني حضره أكثر من ثمانين شخصًا، من 21 دولة على الأقل منها الإمارات العربية المتحدة والهند والولايات المتحدة الأمريكية والسلفادور والمملكة المتحدة واليونان والمغرب ونيجيريا والعديد من الدول الأخرى.

ويأتي إطلاق المؤتمر بعد النجاح الذي حققه نادي الحوار لطلبة الجامعة، وتم تنظيم المؤتمر تحت شعار أهداف التنمية المستدامة، وقام بتنظيمه رئيس ونائب رئيس نادي الحوار طارق حنداش ومحمد أحمد العوضي بالتعاون مع عدد من الطلبة خارج الدولة.

وفي هذه المناسبة، أعرب حنداش عن امتنانه وتقديره لرئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي، ومن الهيئة الإدارية كل من هيثم المعيني رئيس إدارة الخدمات الطلابية وجينا كارلين وماتياس لوتيرم الذين جعلوا كل هذا ممكنًا.

 وأضاف أن  جامعة دبي تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة في أي فرصة للحفاظ على المعايير العالمية.

خلال المؤتمر ، فاز ثلاثة مشاركين من الطلبة بجوائز نقدية في مسابقة أجريت خلال المؤتمر حيث حصل سعد حامد على المركز الأول وحصل كل من لوكاس باترسون وخوشي روباريل على جوائز نقدية لإكمالهما منصة التتويج. كما فاز مشاركون آخرون بجائزة أفضل مشرف بالإضافة إلى غيرهم الكثير. 

ضم المؤتمر أربع لجان غطت مواضيع عالمية مهمة دارت حول مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة وبرنامج الأمم المتحدة للبيئة ومنظمة الصحة العالمية ولجنة نزع السلاح .والأمن الدولي

Categories