Apply Now

News and Blog

جامعة دبي تنظّم الملتقى السنوي لمركز التطوبر التنفيذي التابع لها

36025 attachment
جامعة دبيعربيمركز التدريب التطوير المهني

جامعة دبي تنظّم الملتقى السنوي لمركز التطوبر التنفيذي التابع لها

karam

  • الدكتور عبدالله الكرم: هدفنا بناء قطاع تعليمي عالي الجودة شعاره السعادة والرفاهية

 

دبي – 18 مايو 2016: نظمت جامعة دبي الملتقى السنوي الأول لمركز التطوير التنفيذي التابع لها في المبنى الجديد للجامعة في المدينة الأكاديمية بدبي. ويهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على البرامج التدريبية الجديدة التي يقدمها المركز والخطط المستقبلية، وآفاق التنمية البشرية في الدولة.

 

وشارك في الملتقى كل من الدكتور عبدالله الكرم، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، والدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، والدكتورة فيديا نانداغوبال، المدير التنفيذي لمركز التطوير التنفيذي بجامعة دبي. كما حضر الملتقى مايقرب من 100 شخص من أعضاء كليات الجامعة وممثلين عن القطاعين الخاص والحكومي بالدولة.

 

وفي كلمته خلال الحدث قال الدكتور عبدالله الكرم أن هيئة المعرفة والتنمية البشرية ملتزمة بتطوير وتعديل ممارسات الموارد البشرية وتطوير بيئة العمل لتصبح بيئة صحية بشكل اكبر وتحقق السعادة للعاملين فيها. واكد الكرم على الأهداف الاستراتيجية الرئيسية للهيئة والتي تتمثل في خلق قطاع تعليمي عالي الجودة بإمارة دبي شعاره السعادة والرفاهية للجميع.

 

وأضاف “السعادة تؤدي إلى النجاح وليس العكس، ونحن نسعى بشكل حثيث لتأسيس أجيال تحب وترغب بالعمل الذي تقوم به، وليس أجيال تحتاج فقط لهذا العمل”. منوهاً إلى أن الفشل في بعض الأحيان هو الطريق لتحقيق النجاح.

 

 

 

وصرح الدكتور عيسى البستكي، ان جامعة دبي تسعى إلى المساهمة بخلق بيئة تعليمية متميزة تهدف إلى تعزيز مهارات الطلاب التعليمية مدى الحياة. وركز البستكي في كلمته على أهمية الإيجابية والسعادة لتحقيق أداء أفضل في العمل والتعليم. مؤكداً على تميز جامعة دبي على مستوى المنطقة كأهم جامعة في مجالها، تسعى على استقطاب الطلاب من جميع أنحاء العالم.

 

بدورها قدمت الدكتورة فيديا نانداغوبال، عرض تقديمي للحضور استعرضت من خلاله الخطط المستقبلية لمركز التطوبر التنفيذي، وسلطت الضوء على أهداف المركز وأهمها تحقيق الاستدامة الاقتصادية، وتسخير الإمكانات الكاملة لرأس المال البشري، وخلق ثقافة مشتركة بين المشاركين في برامج المركز التدريبية، إلى جانب توفير التعلم لمدى الحياة، وزيادة شراكات المركز مع مختلف الجهات.

 

وقامت جامعة دبي خلال الحدث بتكريم شركائها من القطاع الحكومي والخاص، حيث تم تكريم كل من غرفة دبي، هيئة كهرباء ومياه دبي، جمارك دبي، سيتي غروب، هيئة المعرفة، جمعية أم المؤمنين، صندوق خليفة، دبي لاند، دائرة التنمية الاقتصادية، ريتل برو، سي أي بي إس، ميد إيست، إلى جانب بعض الجهات الإعلامية في الدولة. كما تم تكريم أحد البحوث الطلابية حول موضوع العائد على الاستثمار باستخدام منهجية الدكتور جاك فيليبس.

Categories