Apply Now

News and Blog

طلبة جامعة دبي يساهمون في أعمال خيرية في جمهورية إندونيسيا 

36252 attachment
أخبار سريعةالاستدامةالخدمات الطلابيةجامعة دبيعربيعمل خيريمجلس اتحاد طلبةمدينة دبي الأكاديميّةمميزة

طلبة جامعة دبي يساهمون في أعمال خيرية في جمهورية إندونيسيا 

كرّم الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي فريق “ارسم ابتسامة” التطوعي الطلابي والفائز بالمركز الرابع على مستوى دولة الإمارات في مسابقة “عون” للعمل التطوعي التي نظمتها هيئة الهلال الأحمر.
وأشاد خلال التكريم بجهود الفريق ودوره في نشر الابتسامة على وجوه الناس والفعاليات التي ينظمها بالتعاون مع عدد من المؤسسات ومنها هيئة الهلال الأحمر ومؤسسة وطني الإمارات مشيرا إلى أهمية القيام بمثل هذه الأعمال الإنسانية والتطوعية والتي تركز على عمل الخير ومساعدة المتعثرين. 

وهنأ البستكي الطلبة المتطوعين على أعمالهم الخيرية في الإمارات وخارجها وتناول أهمية العمل التطوعي من النواحي الدينية والاجتماعية في تحقيق العديد من الفوائد الإيجابية التي تعود على الفرد والمجتمع، حيث يسهم العمل التطوعي في زيادة قوة المجتمع، ودعم روابط المحبة والمودة بين أبنائه ونشر السعادة وشغل وقت الفراغ خاصة لفئة الشباب، بدلًا من استغلال هذه الأوقات بأمور غير مجدية.

وقالت العنود الجفري رئيس النادي إن الفريق قام بعدد من الأنشطة التطوعية منها المشاركة في الاحتفال بيوم اليتيم وزيارة مركز “مشاعر التوحد” ومبادرة “عيدكم عيدنا” لرسم البسمة على وجوه الأيتام في العيد وانشاء بئر في جمهورية أندونيسيا من تبرعات الطلبة وإطعام الطيور والحيوانات وأن الفريق تبرع بجزء كبير من جائزة مسابقة “عون” والبالغ قيمتها 15 ألف درهم للأعمال الخيرية.
ويستعد الفريق لإنشاء عيادة خيرية في جمهورية إندونيسيا أيضا والمشاركة في يوم جامعه دبي التطوعي خلال احتفالات اليوم الوطني للدولة.

ضمّ الفريق العنود الجعفري رئيس النادي وريم الجلاف نائب الرئيس زينب فتح الله سكرتير شيخة الزرعوني أمين السر ومؤسسة النادي شما البلوشي وحصا محمد وأحمد عبد الواحد زهران.

Categories