Apply Now

News and Blog

مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي يكشف تفاصيل برنامج تدريبي جديد يستهدف المدير التنفيذي والمهني في قطاع الفخامة  

35983 attachment
جامعة دبيعربيمركز التنمية التنفيذية

مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي يكشف تفاصيل برنامج تدريبي جديد يستهدف المدير التنفيذي والمهني في قطاع الفخامة  

 

DubaiBrochureSUPsempreco

يشمل مجالات العلامات التجارية الفاخرة وإدارة مبيعات التجزئة

دبي- 5 يوليو 2015: أعلن مركز التطوير التنفيذي التابع لجامعة دبي عن تفاصيل البرنامج التدريبي الجديد الذي أطلقه في مجال العلامات التجارية الفاخرة وإدارة مبيعات التجزئة، وينطلق البرنامج التدريبي من 1 وحتى 5 نوفمبر المقبل في مقر المركز، وذلك بالشراكة مع معهد “دي لوكس العالي للتسويق” في باريس، الذي يعد من أفضل المعاهد الفرنسية للأعمال التي تمنح شهادات الماجستير في مجال إدارة العلامات الفاخرة . ويهدف البرنامج إلى تزويد المهنيين العاملين في جميع القطاعات بتطورات قطاع العلامات الفاخرة وتوجهاته الحديثة، مع التركيز بشكل خاص على إدارة مبيعات التجزئة والتعامل مع العملاء.

 

وسيتمكن المشاركون في البرنامج من التواصل بشكل مباشر مع خبراء عالميين في مجال العلامات الفاخرة،  والاستفادة من الإطلاع على أفضل الممارسات الدولية والتعرف على أفكار الخبراء في هذا المجال. إلى جانب القيام بزيارات حصرية لأهم العلامات التجارية الفاخرة والتواصل مع الخبراء من مختلف القطاعات.

 

وحول الموضوع قال الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي ان الجامعة ستواصل جهودها لتوفير أفضل البرامج التدريبية والتطويرية للقياديين في مجالات الأعمال، والعلامات التجارية، وإدارة المشاريع، والقيادة والابتكار الذكي. وأضاف ان الشراكة مع المؤسسات الأوروبية الكبرى في مجال تطوير مجال إدارة العلامات الفاخرة هي خطوة إضافية ضمن خطة جامعة دبي العالمية للعمل بشكل مقرب مع أهم العاملين في هذا القطاع.

 

بدورها اوضحت الدكتورة فيديا نانداغوبال، مديرة مركز التطوير التنفيذي ان هذا البرنامج الفريد من نوعه تم تصميمه للمديرين التنفيذيين المعنيين بصناعة وإدارة المنتجات الفاخرة وخدمات هذا القطاع. إلى جانب المهنيين الذين يتطلعون إلى العمل في القطاع. حيث يهدف البرنامج إلى تزويدهم بأفكار مبتكرة وأدوات محددة من شأنها أن تدعمهم في تطوير اعمالهم في قطاع المنتجات الفاخرة.

 

وأشارت مديرة البرنامج مونيكا سيبرا منديس، ان البرنامج الجديد لمركز التطوير التنفيذي سيقدم للمشاركين نموذجاً واقعياً عن جوهر قطاع العلامات الفاخرة وإدارة مبيعات التجزئة، كما سيعرفهم على آليات التسعير والتوزيع والاتصلات والمبيعات. بالإضافة إلى حصولهم على المعرفة في مجالات سلوك عملاء المنتجات الفاخرة وإدارة البيع بالتجزئة والخدمات الفاخرة.

Categories