جامعة دبي تنظم ورشة تدريبية في الابتكار والتسويق

 نظّم مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي بالتعاون مع جامعة “أي سي أن” الفرنسية للأعمال، ورشة تدريبية حول التصميم والابتكار في التسويق للمنتجات الجديدة.

وقام كل من الدكتور مارسيل سوست، الأستاذ في جامعة سان دياغو وخبير التسويق المبتكر، وجوليان بو مدير التسويق في شركة ليفيل شوز التابعة لمجموعة “شلهوب جروب” بتقديم عرضين حول تحفيز الابتكار في التسويق خلال الورشة التي استمرت ليومين متتاليين في مبنى جامعة دبي. كما أكدا على أهمية استخدام الأدوات المناسبة في الوقت المناسب والخروج عن المألوف في كيفية تصميم خطط تسوقية استراتيجية ناجحة تتماشى مع اهتمامات الجمهور.

وفي إطار تحفيز الإبداع والابتكار، قام المشاركون بجلسات عصف ذهني أثناء التجول في أرجاء مبنى الجامعة الأخضر والصديق للبيئة.

وقالت مديرة مركز التطوير التنفيذي الدكتورة فيديا نانداغوبال إن جامعة دبي ستظم سلسة كبيرة من ورش العمل بالتعاون مع الدكتور سوست وجامعة أي سي أن وذلك لتطوير مفاهيم التسويق وتحفيز دور الإبداع المستمر لاسيّما مع ظهور قنوات التسويق الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وقال الدكتور سوست ان اهتمام جامعة دبي في تقديم هذه الورش يدعم مفاهيم التسويق المبتكرة والتي تتوافق مع توجهات دبي التجارية والإقتصادية.

وأكد بدوره السيد جوليان بو على أهمية الحفاظ على عنصري الإبداع والابتكار في تخطيط وتصمميم الانتجاجات الجديدة لعام 2018. وأضاف: “نحن نحتاج دائماً إلى جلسات العصف الذهني نظراً للمنافسة الواضحة والكبيرة التي اكتسحت التسويق الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.”هنا تكمن قوة تأثير تلك الوسائل  التي استطاعت أن توسع أفق الابتكار وتضيف إلى عالم التسويق.”

 

 

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك