جامعة دبي تحصل على أول اعتماد عالمي من معهد تشارترد للمشتريات والتوريد

حصلت جامعة دبي أول اعتماد محلي من قبل معهد تشارترد للمشتريات والتوريد (سيبس) العالمي لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال اللوجستية وإدارة العمليات. وجاء ذلك نتيجة رسم خرائط تفصيلية للجامعة تحدد مستواها العلمي ما استغرق شهراً كاملاً من التحقق.

وقالت أماندا أوبراين، مديرة مجموعة سيبس، إن الاعتماد يعد توسعاً في تعاون المؤسستين لمواصلة تطوير وتعزيز التعليم لمهنة الشراء والإمداد في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أن جامعة دبي هي أول جامعة محلية تحصل على شهادة سيبس لبرنامج الماجستير في إدارة الأعمال على صعيد الدولة ومنطقة الخليج العربي. كما أضافت أن الاعتماد سيتيح لطلبة الجامعة فرصة الوصول إلى المزيد من مصادر المعرفة والانضمام إلى مجموعة سيبس العالمية.

وشكر الدكتور أننث راو عميد كلية دبي للأعمال في جامعة دبي “سيبس” على ثقتهم في طلبة وبرامج جامعة دبي قائلاً: “من المهم جداً أن تكون جامعتنا وشهاداتنا مصدّقة من قبل منظمة مرموقة مثل سيبس لاسيّما أن رؤيتنا ورسالتنا تأكد على جودة التعليم”.

وعلق الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، على اعتماد “سيبس” قائلاً: “إن استمرارنا في تقديم تعليم عالي الجودة يؤكد على رغبتنا في الحصول على شهادات عالمية تساعد خريجينا على التألق والنجاح في حياتهم المهنية محلياً وعالمياً”.

يضم معهد تشارترد للمشتريات والتوريد (سيبس) أكبر منظمة للمشتريات والتوريد المهنية في العالم. كما يضم المعهد مجموعات عالمية فيها أكثر من 000 200 شخصاً موزعين على 180 بلداً مختلفاً، بمن فيهم رجال أعمال، وموظفين حكوميين، وأكاديميين بارزين.

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك