طلبة مدارس يفوزون ب 10000 درهم خلال مسابقة التصوير الرقمي في جامعة دبي

نظمت جامعة دبي بالتعاون مع معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات – فرع الإمارات، مسابقة “التصوير الرقمي للطلبة”. وتم توزيع جائزة قيمتها 10،000 درهم على ثلاثة فائزين من طلبة المدارس على النحو التالي: 5000 درهم للفائزة بالمركز الأول شيماء خالد حلبوب (الصف الثاني عشر) من مدرسة الشارقة الدولية، 3،000 درهم للفائز الثاني عبدالله عباس باتفا (الصف الثاني عشر) من مدرسة الإمارات للغة الإنجليزية، و 2،000 درهم للفائز بالمركز الثالث عبد الحق الوسابي (الصف الثاني عشر) من مدرسة الشعلة الخاصة للبنين.

يهدف هذا الحدث إلى منح طلبة المدارس الثانوية في الدولة، خاصة صفوف ال 11 و 12،  فرصة لتطوير وإظهار مهاراتهم في التصوير الرقمي.

وشارك في المسابقة أكثر من سبع مدارس منها مدرسة دبي الحديثة، وأكاديمية رافلز العالمية، ومدرسة دبي الوطنية، ومدرسة الإمارات للغة الإنجليزية، ومدرسة الشارقة الدولية، ومدرسة الشعلة الخاصة للبنات والبنين، ومدرسة منارة الشارقة للبنات والبنين، ومدرسة يونيفرسال الأمريكية.

تم التقاط الصور من قبل الطلاب باستخدام الكاميرات الرقمية “المهنية” خلال الاحتفالات باليوم الوطني 2017 التي عقدت في مدارسهم حيث قدمت كل مدرسة خمس صورللمشاركة في المسابقة.

وقامت مجموعة من خبراء التصوير الرقمي من جامعة دبي بتقييم عمل الطلبة واختيار أفضل ثلاث صور خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في جامعة دبي بحضور رئيسها الدكتور عيسى البستكي.

حصة هذا المنصب :

إضافة تعليقك