Apply Now

News and Blog

بمشاركة 30 دولة جامعة دبي تنظم مؤتمرا دوليا حول تطوير ادارة الأعمال والقانون

36179-attachment
أخبار سريعةالاستدامةالريادةبرنامج الماجستير في القانونجامعة دبيعربيمؤتمرمؤتمر دوليمبنى الجامعة الجديدمدينة دبي الأكاديميّةمميزةنجاح

بمشاركة 30 دولة جامعة دبي تنظم مؤتمرا دوليا حول تطوير ادارة الأعمال والقانون

تنظم جامعة دبي مؤتمرا دوليا في مقرها بالمدينة الأكاديمية حول أهمية تطوير ادارة الأعمال والقانون يومي 24 و25 نوفمبر المقبل.

وتركز محاور المؤتمر وورش العمل التي تقام على هامشه حول الإدارة والتسويق والمالية والاقتصاد والقانون وادارة المشاريع والموارد البشرية والعمليات اللوجستية وغيرها.

ويهدف المؤتمرالذي يتم تنظيمه للعام الثاني على التوالي إلى عرض افضل البحوث والدراسات في مجال تطوير ادارة الأعمال والإدارة والقانون من عدد كبير من الباحثين من اساتذة الجامعات وطلاب الدكتوراه من أشهر الكليات في 30 دولة عربية وأجنبية.

وقال الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة إن جامعة دبي تهدف من خلال المؤتمر الى تسليط الضوء على البحوث والدراسات ودورها في دعم برامج تطوير الاقتصاد والأعمال في دبي ودولة الامارات ولا سيما في قطاعي الادارة والقانون وفي مجالات الإبداع والتطوير والذكاء الإصطناعي. وأضاف ان جامعة دبي ستستمر باستقطاب افضل الدراسات والبحوث العالمية وجعلها جزءا من تطور علمي مستدام خدمة لدولة الإمارات وشعبها وسكانها، لتكون دولة الإمارات ضمن أفضل دول العالم بحلول اليوبيل الذهبي للاتحاد.

وأكد أهمية الدراسات والبحوث العلمية المعمقة التي تطرح المشاكل وتوفر الحلول التطبيقية في هذه المجالات كافة.

ويعد المؤتمر الذي يرأسه الدكتور كارول زمان بن أحمد الاستاذ بكلية دبي للأعمال في جامعة دبي محور اهتمام العديد من الباحثين في العالم والمتخصصين في قضايا ريادة الأعمال والقانون كما انه فرصة للتشاور والتعارف وحضور ورش عمل متخصصة.

ويعقد المؤتمر بدعم ورعاية غرفة تجارة وصناعة دبي التي تعد جامعة دبي إحدى مبادراتها وعدد من الرعاة.

ومن المقرر أن يتم في نهاية المؤتمر اختيارافضل الدراسات لنشرها في المجلة الدولية الخاصة بتطويرالأعمال التجارية والإدارة والقانون ومنح جائزة لأفضل بحوث الدكتوراه.

Categories