جامعة دبي تناقش الواقع الافتراضي في استراتيجيات الأعمال التجارية
November 5, 2017 2017-11-05 0:00جامعة دبي تناقش الواقع الافتراضي في استراتيجيات الأعمال التجارية
جامعة دبي تناقش الواقع الافتراضي في استراتيجيات الأعمال التجارية
نظمت جامعة دبي جلسة تفاعلية لمناقشة استخدام الواقع الافتراضي في الأعمال التجارية كأداة للتعليم والتدريب والتسويق والمبيعات.
وتناولت الجلسة أهمية دراسة الواقع الافتراضي في تنفيذ استراتيجيات الأعمال وسلطت الضوء على مراحل تطورهذه التكنولوجيا من مجرد أداة للترفيه والألعاب إلى الصناعات الأخرى.
وخلال هذا الحدث، تطرق المتحدثون إلى تاريخ الواقع الافتراضي كما عرضوا العديد من التطبيقات المعتمدة في السوق.