Apply Now

News and Blog

“إسعاد ” و” جامعة دبي” تجديد التعاقد ورفع نسبة الخصومات 

shutterstock_740608930 [Converted] [Recovered]
أخبار سريعةالاستدامةالريادةجامعة دبيعربيمبنى الجامعة الجديدمدينة دبي الأكاديميّةمميزة

“إسعاد ” و” جامعة دبي” تجديد التعاقد ورفع نسبة الخصومات 

جددت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي تعاقدها مع جامعة دبي، مقدمة لحاملي البطاقة خصومات جديدة بنسب مرتفعة على برا البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا، حيث شمل التجديد تقديم الجامعة منحة دراسية كاملة بتكلفة( 000،301) درهم، ورفع نسبة الخصم من 30% إلى 35% على برامج البكالوريوس،  ومن 15% إلى 20% على برامج الماجستير  المعتمدة في الجامعة، بالإضافة إلى خصم بنسبة 50% للمتفوقين في الثانوية العامة من حاملي بطاقة إسعاد، والحاصلين على نسبة 90% فما فوق.  

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام رئيس قطاع التعليم في اللجنة، السيد زكريا سيف إلى جامعة دبي، حيث التقى رئيس الجامعة الدكتور عيسى البستكي، الذي أشاد بالجهود التي تبذلها ” إسعاد ” في سبيل تحقيق السعادة للموظفين في الدوائر والجهات الحكومية والخاصة المنضمة إليها، مشيراً إلى عدد المستفيدين من خصومات إسعاد في عام 2021 الذي بلغ عدد 206  طالباً وطالبة، بوفر مالي وصل إلى 2 مليون و683  ألف و 536  درهم . 

ورحب البستكي باستمرار الشراكة والتعاون مع لجنة بطاقة إسعاد، تنفيذاً لبنود استمارة تقديم العروض الجديدة المعتمدة من قبل الطرفين .

وتقدم سيف، بالشكر الجزيل إلى إدارة جامعة دبي، على التزامها بتقديم الخصومات المتفق عليها لحاملي البطاقة، مشيداً بمستوى الشراكة بين لجنة بطاقة إسعاد، وجامعة دبي، ومؤكداً أن ذلك سوف يُسهم في تقديم المزيد من الخدمات المميزة لحاملي بطاقة إسعاد وأسرهم.

يُشار إلى أن الموقع الإلكتروني الخاص ببطاقة “إسعاد” يتيح لحاملي البطاقة الاطلاع على كافة العروض والمزايا التي تقدمها “إسعاد” في مختلف القطاعات. 

من المصدر: شرطة دبي

Categories