Apply Now

News and Blog

جامعة دبي تنظّم حفل ملتقى الخريجين السنوي السّابع 2016

36016 attachment
جامعة دبيرابطة الخريجينعربي

جامعة دبي تنظّم حفل ملتقى الخريجين السنوي السّابع 2016

2 ANJI2238 ANJI2532

بحضور ومشاركة وزير التعليم العالي

دبي – 2 مايو 2016: بحضور ومشاركة معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، نظمت جامعة دبي الأسبوع الماضي وبالتعاون مع رابطة خريجيها حفل ملتقى الخريجين السنوي السابع 2016، وذلك بحضور أعضاء مجلس أمناء جامعة دبي برئاسة رئيس مجلس الإدارة ماجد الشامسي، وأكثر من 300 خريج من خريجي الجامعة، وممثلين عن القطاعين الحكومي والخاص. وأقيم الحفل في فندق بلازو فيرساتشي دبي. حيث يهدف الحدث السنوي لدعم دور رابطة خريجي جامعة دبي في القطاع الأكاديمي والمهني بالدولة.

 

وفي كلمته الرئيسية خلال الحفل حث معاليه الخريجين الشباب على مواصلة دعمهم لقطاع التعليم، من خلال تزويده بالأفكار الخلاقة والمتميزة والتي من شانها رفد سوق العمل بأفضل الموارد البشرية القادرة على المساهمة بفعالية في مسيرة التنمية المستدامة للدولة.

 

بدوره أفاد الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي في كلمته خلال الحفل، ان جامعة دبي فخورة بمستوى الجودة والتعليم المتميز الذي تقدمه للطلاب، والذي تتطلع من خلاله إلى المساهمة في جعل دبي والدولة مركز للتعليم الدولي النوعي، وبالتعاون مع الجامعات الأخرى في الإمارات.

 

وسلط الحفل الضوء على جهود وإنجازات رابطة خريجي جامعة دبي، التي يترأس مجلس إدارتها الشيخ محمد جمعة مكتوم آل مكتوم، إلى جانب استعدادات الرابطة وخططها للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، حيث انطلقت الرابطة منذ العام 2007 بهدف خدمة مجتمع خريجي جامعة دبي والمساهمة في تطوير الجامعة.

 

وخلال الحفل ألقى أحمد الفلاسي، نائب رئيس الرابطة كلمة بالنيابة عن الشيخ محمد جمعة مكتوم آل مكتوم قال فيها أن الرابطة نجحت في الآونة الاخيرة من جمع أكثر من 2 مليون درهم إماراتي لمساعدة العديد من طلاب جامعة دبي على مواصلة مسيرتهم التعليمية. وأكد الفلاسي أن الرابطة تعتبر من أكثر الجهات نشاطاً ونجاحاً بسبب برامجها الفريدة من نوعها مثل: برنامج إرشاد الطلبة الخريجين، وبرنامج التعليم المستمر، وبرنامج سلسلة متحدثي رابطة الخريجين، وأصدقاء صندوق المنح الدراسية لجامعة دبي.

 

وأشاد كل من الدكتور عيسى البستكي والسيد فلاسي ومديرة مكتب رابطة خريجي الجامعة السيدة آمينة المرزاق بالدعم الذي قدمته شركة نخيل العالمية لحفل ملتقى الخريجين السنوي السابع. كما تم عرض فيديو خاص بالمشاريع العقارية الرائدة لشركة نخيل. وفي ختام الحفل قدم معالي وزير الدولة لشؤون التعليم العالي جوائز تقديدرية لخريجي جامعة دبي الأكثر نشاطاً ونجاحاً هذا العام.

Categories