Apply Now

News and Blog

 جامعة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة دبي الوطنية للتأمين 

DNI & UD TEAMS
أخبار سريعةإتفاقيةإدارة الأعمالاجتماعالاستدامةالريادةجامعة دبيعربي

 جامعة دبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة دبي الوطنية للتأمين 

دبي ، 17 مارس 2022 – وقعت جامعة دبي ، إحدى الجامعات المرموقة المعتمدة، مذكرة تفاهم مع شركة دبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال اجتماع عقد في المكتب الرئيسي لمجموعة الحبتور في الوصل. 

ستوفر هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين التقدم والنمو في الأعمال والتعليم.

وفي هذا الصدد، قال السيد عبد الله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين : “إنه من دواعي سروري التعاون مع جامعة دبي والتي تعد إحدى الجامعات البارزة في دولة الإمارات.” وأضاف: “ نحن ندعم بشكل كامل رؤية الجامعة بأن تكون مؤسسة عالمية في التعليم والبحث والابتكار من أجل تحقيق المعايير العالمية للتنمية والازدهار، وقد تم وضع مذكرة التفاهم على أساس مبادئ المساواة والمعاملة بالمثل والمنفعة المتبادلة ونتطلع إلى تعاون مثمر في جوانب متعددة تساهم في رؤيتنا لتطوير وتمكين المجتمع.”

وقال الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي: “نعتقد أن الشركات متعددة التخصصات مع الشركات الرائدة في هذا المجال ستكون مفيدة لطلبتنا. ومثل هذه المبادرات تتماشى أيضًا مع رؤيتنا المتمثلة في تطوير وتعليم قادة المستقبل الذين سيحدثون فرقًا في عالم الأعمال.” وأضاف مؤكداً على ركائز الجامعة الاستراتيجية الرئيسية الثلاثة وهي الابتكار والمنظور الأكاديمي العالمي وبناء الشخصية والقيادة. “

بموجب هذا التعاون، ستقوم شركة دبي الوطنية للتأمين وجامعة دبي بالترويج لمجموعة واسعة من الحلول والخدمات والحملات لبعضهما البعض. كجزء من الاتفاقية، سيتم أيضًا منح موظفي كلا الطرفين أسعارًا وخصومات تفضيلية على منتجات وخدمات وبرامج الطرف الآخر. وبالمثل ستشارك كل من شركة دبي الوطنية للتأمين وجامعة دبي في البحث التعاوني والمشاريع المشتركة لتعزيز وتقوية معرفة وخبرات كل منهما. أخيرًا ، سيوفر التعاون فرص تدريب في توظيف خريجي جامعة دبي.

Categories