Apply Now

News and Blog

جامعة دبي و شركة « SHRM » تناقشان إتفاقيّتهما المميّزة

36043 attachment
عربيغير مصنف

جامعة دبي و شركة « SHRM » تناقشان إتفاقيّتهما المميّزة

img_0026 img_0057

كأوّل جامعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمنح الشهادات المهنيّة مع الشهادات الجامعية، أقامت جامعة دبي اجتماعاً في الجامعة في 27 سبتمبر 2016 مع شريكتها (SHRM) أو جمعية إدارة الموارد البشرية الدولية لمناقشة بنود الإتفاقيّة التي وقّعوها مؤخّراً والتي تقوم على إدراج دورات وشهادات تعليم SHRM المهنيّة الاحترافيّة على المنهاج الأكاديمي في جامعة دبي.

وكان على رأس الاجتماع رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي بحضور المدير التنفيذي في SHRM السيّد براد بويسون بالإضافة إلى موظفي وأعضاء هيئة تدريس الجامعة.

وهدف الاجتماع إلى تعزيز العلاقات بين UD وSHRM وتحليل أهداف وأهميّة الإتفاقيّة بما فيها من دورات تخصصيّة ومهنيّة واحترافيّة .

وأعرب الدكتور البستكي عن امتنانه واعتزازه لاعتماد “قيمة إضافيّة” لمنهاج جامعة دبي من خلال تلك البرامج التدريبيّة التي تعنى بتطويرمستوى الطالب وتحضيره للحياة العمليّة ما سيتيح له فرصة تحصيل الشهادة الأكاديميّة والمهنيّة في آن واحد.

وبدوره، ركّز السيّد بويسون على الخطط الاستراتيجيّة لتلك الإتفاقيّة قائلاً: “نحن سعداء جداً كوننا نلعب دوراً في إنجاز أهداف جامعة دبي المستقبليّة”. وأضاف: “إن جامعة دبي ترسم لا بل وتقود المستقبل المشرق للمنطقة كلها وليس لدبي فقط”.

 

Categories