Apply Now

News and Blog

رابطة الخرِّيجين في جامعة دبي تنظِّم سحورها الخيري الثاني لمساعدة الطلبة المتعثِّرين ماديّاً

36022 attachment
الخدمات الطلابيةجامعة دبيرابطة الخريجينعربي

رابطة الخرِّيجين في جامعة دبي تنظِّم سحورها الخيري الثاني لمساعدة الطلبة المتعثِّرين ماديّاً

CHARITY GALA2-2Agend22

 

نظَّمت رابطة الخرِّيجين في جامعة دبي، برئاسة الشيخ محمد مكتوم جمعة آل مكتوم وبالتعاون مع جمعيَّة بيت الخير، حفل سحور خيريّ في 22 يونيو 2016 في فندق برج العرب.

وأعدَّت الرابطة هذا السحور الخيريّ تحت رعاية هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا) بهدف جمع تبرّعات تساهم في دعم الطلبة المتميّزين المتعثّرين ماديّاً وذلك كجزء من برامج المنح التي تقدمها الرابطة.

تحت عنوان “العلم أفضل التبرّعات”، سيُلقي فضيلة الشيخ صالح المغامسي وفضيلة الشّيخ الدكتور فارس المصطفى ندوة دينيّة من شأنها تسليط الضوء على أهميّة دعم الطلبة المتعثِّرين ماديّاً وحثّ المشاركين على تيسير العلم والمعرفة.

كما سيحضر الحفل رئيس جامعة دبي الدكتور عيسى البستكي وأعضاء مجلس أمناء الجامعة بالإضافة إلى العديد من فاعلي الخير.

وقالت مديرة شؤون الطلاّب والخرّيجين آمنة المرزاق إنَّ “شهر العطاء هو الشّهر الأمثل لفعل الخير ودعم طالبي العلم والمعرفة”.

أمّا الدّكتور البستكي، فأشار من جهته إلى أهميّة هذا الحفل الخيريّ لاسيَّما في تعزيز آفاق العلم وتوسيع نطاقه مؤكّداً أنَّ “هدف الجامعة الأوّل والأخير هو إشعال شرارة الأمل لدى الطّلبة المتميِّزين والموهوبين وحثّهم على عدم الاستسلام والمثابرة في سبيل العلم”.

منذ عامين، نظّمت رابطة الخرّيجين حفلها الخيريّ السنويّ الأوّل الذي شارك فيه عدد كبير من المؤسسات والأشخاص الذين تبرعوا بمبالغ ماليّة ساهمت في تيسير العلم لأكثر من 20 طالباً كانوا يواجهون مشاكل ماديَّة كادت تمنعهم من الاستمرار في تحصليهم العلميّ والدّراسي.

يذكر أن حفل هذه السنة يهدف إلى استقطاب عدد أكبر من المتبرِّعين لمساعدة المزيد من الطّلبة المتفوّقين والمتعثّرين ماديّاً على الارتقاء والسمّو العلميّ والتمتّع بمزايا التعلّم في جامعة دبي.

Categories