Apply Now

News and Blog

مجلس أمناء جامعة دبي يعتمدون إسم «كلية دبي للأعمال»

36024 attachment
جامعة دبيعربي

مجلس أمناء جامعة دبي يعتمدون إسم «كلية دبي للأعمال»

board

 

اعتمد مجلس الأمناء في جامعة دبي إسم «كلية دبي للأعمال» لكلية إدارة الأعمال في الجامعة. واتُّخذ قرار التسمية خلال اجتماعٍ عقده أعضاء المجلس في 30 مايو 2016 في مبنى جامعة دبي الجديد في المدينة الأكاديمية، دبي.

ترأس الاجتماع سعادة ماجد حمد الشامسي، رئيس مجلس الأمناء في جامعة دبي وعضو مجلس إدارة غرفة دبي، بحضور الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، بالإضافة إلى أمناء المجلس، عمداء ورؤساء أقسام جامعة دبي.

وتمحور الاجتماع حول كيفية ترقية معايير الدراسة في جامعة دبي إلى  مستويات عالمية. وذلك من خلال مناقشة أهداف الجامعة العشرة المتوقع تحقيقها على امتداد خمس سنوات وتعزيز نقاط القوة لدى الجامعة.

“إطلاق إسمكلية دبي للأعمال سيساعدنا في تحقيق أهدافنا وفي تأسيس قواعد صلبة ومتينة لخططنا المستقبلية”، أشار السيد الشامسي.

وفي عرضه، كشف الدكتور بستكي عن الخطط الاستراتيجية العشرمؤكداً أن إسم دبي سيشكل علامةً تجارية محلية وعالمية لكلية إدارة الأعمال وسيساهم في جعل دبي مركزاً دولياً للتعليم.

وختم حديثه قائلاً:”نرى تدفقاً هائلاً من الناس الباحثين عن العيش الآمن والمزدهر إلى دبي والإمارات. ومهمتنا تجاههم تكمن في توفير أعلى مستويات التعليم.”

وفي ختام الاجتماع، أعلن المجلس عن اجتماعات مستقبلية لإقرارخطط الجامعة الاستراجية والتسويقية.

Categories