Apply Now

News and Blog

معالي د. أحمد بالهول الفلاسي يزور جامعة دبي

36045 attachment
جامعة دبيعربيمميزة

معالي د. أحمد بالهول الفلاسي يزور جامعة دبي

dsc_0700 dsc_0718

بالهول:”ستبقى جودة التعليم هدفنا وعنواننا”

 

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي، 19 أكتوبر 2016: زار معالي الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير الدولة لشؤون التعليم العالي، بالأمس، حرم جامعة دبي الجديد في مدينة دبي الأكاديمية لتفقد مبنى الجامعة الجديد، وتأتي هذه الزيارة على هامش أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2016.

 

وكان في استقباله رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي إلى جانب عدد من الموظفين وأعضاء هيئة التدريس الذين رافقوه في جولته في جميع أقسام المبنى الجديد بما في ذلك “كلية دبي للأعمال”، والبناء المستقبلي لكلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، ومكتبة، وصفوف، ومختبرات، وقاعات الجامعة.

 

وقدّم معاليه كلمة شكر للدكتور البستكي وأسرة الجامعة على وجهودهم المستمرة لتعزيز البحث العلمي، والابتكار، وجودة التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أكّد معاليه أن جودة التعليم ستبقى  هدفا وعنوانا لمسيرة التعليم في الدولة.

 

وفي الكلمة التي ألقاها، رحّب الدكتور البستكي بمعالي الوزير وناقش معه مستقبل الجامعات ومراكز الأبحاث والتعليم في دولة الإمارات والخطط الاستراتيجية المستقبلية لجامعة دبي.

 

وخلال الزيارة، عُرِضَ على معاليه مقطع فيديو قصير يبيّن أهم إنجازات كليّات، وأقسام، وطلبة الجامعة للعام الدراسي 2015-2016.

 

 

 

 

Categories