Hurry up and register for UD High School Students Summer Camp!

Apply Now

News and Blog

جامعة دبي ترحب بالطلبة الجدد لفصل الربيع 2021-2022

05 (1)
أخبار سريعةالاستدامةالخدمات الطلابيةالريادةبدء الدراسةبداياتجامعة دبيعربيمميزة

جامعة دبي ترحب بالطلبة الجدد لفصل الربيع 2021-2022

نظمت جامعة دبي حفلا لاستقبال طلبتها الجدد لفصل الربيع 2021-2022 أقامه قسم إدارة الخدمات الطلابية تحت عنوان “بدايات” بحرم الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية.

حضر الحفل عدد كبير من الطلبة والهيئتين الأكاديمية والإدارية واستهدف تعريفهم بكليات الجامعة وبرامجها وتخصصاتها وقاعاتها الدراسية ومختبراتها المجهزة بأحدث التقنيات اضافة للانشطة والفعاليات التعليمية والترفيهية والترحيب بهم من قبل أعضاء هيئة التدريس والإدارة. 

وهنأ الدكتور عيسى البستكي رئيس جامعة دبي، الطلبة خلال كلمته الترحيبية عبر تطبيق “زووم”، على اختيارهم جامعة دبي.

وقال : نحن نعمل كعائلة واحدة في هذه الجامعة التي تدعم الطلبة في شتى المجالات وتحفزهم على التواصل والإبداع والابتكار.

 وأكد أن الجامعة تسعى دائما لاستقطاب الطلبة المتميزين من مواطنين ومقيمين ومن جميع الجنسيات، وفي هذا الإطار خصصت الجامعة منحا دراسية للطلبة المتفوقين لدراسة إدارة الأعمال والهندسة وتقنية المعلومات.

وأضاف ”جذور محلية، تطلعات عالمية” هذا شعارنا الذي نرفعه عالياً ونحرص على تحقيقه للحفاظ على المعايير العالمية في التعليم وجودته.

وتحدث الدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عن عدد من الجوانب الأكاديمية وعن أهمية تعزيز مبادىء القيادة والإبداع.

 وقال: يتمثل دورنا في بناء قاعدة صلبة لقادة المستقبل. كما نهدف لتهيئة بيئة تشجع الطلبة على الابتكار وإطلاق العنان لإمكانياتهم وطاقاتهم الإبداعية.

وأكد الدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية على أهمية الاستمتاع والتفاعل مع الحياة الجامعية والالتزام بالمواعيد لتحقيق النجاح على جميع المستويات والجوانب، ورحب بالطلبة الجدد في جامعة دبي .

كما قام هيثم المعيني مدير قسم إدارة الخدمات الطلابية، بتسليط الضوء على أهمية الترابط الاجتماعي وبناء العلاقات خلال الفترة الدراسية والتفاعل مع الموظفين والطلبة والاستفادة من خبرات أعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

اختتم الحفل بقصص النجاح التي رواها خريجي الجامعة وطلبتها الحاليين بالإضافة إلى توزيع الجوائز. 

يشار إلى أن برامج إرشاد الطلبة الجدد نجحت هذا العام وخلال السنوات الماضية، في إعدادهم للانتقال إلى الحياة الجامعية وبدء الدراسة. كما وفرت لهم الفرصة لمقابلة الطلبة .الحاليين واكتساب المعرفة من تجاربهم خلال فترة الدراسة الجامعية

Categories