Apply Now

News and Blog

جامعة دبي تحتفل بيوم العلم الإماراتي

36250 attachment
أخبار سريعةالاستدامةالريادةجامعة دبيعربيمبنى الجامعة الجديدمميزة

جامعة دبي تحتفل بيوم العلم الإماراتي

الدكتور البستكي: لا فرق بين الناس في دولة الإمارات إلا بأعمالهم 

نظمت جامعة دبي احتفالا عن بعد بيوم العلم من خلال منصة “زووم” تخللها رفع العلم على مبنى الجامعة في مدينة دبي الأكاديمية. حضر اللقاء أعضاء الهيئتين التعليمية والادارية بالاضافة الى الطلبة والخريجين حيث شكر نائب رئيس الجامعة الدكتور ناصر المرقب في بداية الاحتفال الجميع على مشاركتهم في هذا اليوم من أيام العزة والافتخار.

 وقال الدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة في هذا اليوم نرفع العلم الإماراتي لنؤكد مرة اخرى اننا نعيش في بلد التسامح والمحبة والازدهار. ففي الامارات لا تمييز بين الناس على اساس العرق أو اللون أو الدين او أي أساس آخر. وما يفرق الناس هنا عن بعضهم هي فقط أعمالهم الطيبة ونجاحاتهم المستمرة في بلد الفرص وبلد السلام والأمن والآمان. 

وأكد أن رؤية القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان التي تمثل نبراسا للجميع تركز على أنه من المهم ان نبني أولا البشر قبل أن نبني المصانع والمعامل لأن البشر هم الذين سيبنون المصانع.

 وأشار إلى أن رفع هذا العلم يعني أننا نقدر الحياة والأمن والوئام في الامارات – فنحن نعيش كبشر هنا وكلنا من آدم وحواء. الفرق بين الناس هو أعمالهم. وأن هذا العلم سيكون دائما عاليا لنقول للعالم أننا هنا لمساعدة الجميع. فقد ساعدت الإمارات عددا كبيرا من دول العالم في أزمة “كوفيد 19”. 

وأضاف البستكي أن مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لمساعدة العالم من دون تمييز اثبتت اننا نساعد الذين يساعدون أنفسهم وستواصل هذه القيادة الرشيدة مساعداتها الانسانية للعالم أجمع.

وأعرب عن أمنياته أن يعم السلام والوئام في العالم أجمع.

Categories