Apply Now

News and Blog

«معهد الرئيس التنفيذي» يعيّن السيّد مقدادي من جامعة دبي رئيساً لبرنامجه

36034 attachment
جامعة دبيعربي

«معهد الرئيس التنفيذي» يعيّن السيّد مقدادي من جامعة دبي رئيساً لبرنامجه

Alaa

 

عيّن “معهد الرئيس التنفيذي” في أستراليا، أمس السيّد علاء مقدادي، عضو هيئة التدريس في جامعة دبي، رئيساً لبرنامجه “الرئيس التنفيذي المستقبلي ” الذي تبنّته مؤخراً جامعة دبي.

وفي هذه المناسبة، أعرب مقدادي، أوّل الحاصلين على شهادة هذا البرنامج من دولة الإمارات، عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنجاح وتطوير البرنامج وبذل جهوده لإطلاقه في جامعة دبي ما سيدعّم العلاقات بين المؤسستين.

“نحن في جامعة دبي نسعى نحو تأمين شهادات عالميّة وموثوقة لنحافظ على الأمانة والكفاءة والاحترافيّة في كل خطوة نقوم بها”، أضاف مقدادي.

وبدوره، قال رئيس جامعة دبي الدكتورعيسى البستكي تعقيباً على تعيين مقدادي: “أعتقد أن قرار تعيين السيّد مقدادي سيساهم في رسم مستقبل مزدهر ومثمر لجامعة دبي. وهذه الخطوة تخدم هدفنا بالتقدّم نحو العالميّة”.

كما أشار الدكتور البستكي إلى أهميّة تطوير برامج تعنى بقادة المستقبل لاسيّما في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي ما سيلعب الدور الأكبر في عمليّة التغيير والإصلاح.

برنامج “الرئيس التنفيذي المستقبلي ” تمّ  تأسيسه وتطويره في معهد الرئيس التنفيذي بهدف تقديم المساعدة والتدريب المناسب لقادة الجيل الجديد وتزويدهم بالمهارات والأساليب التي تخوّلهم الخوض في الحياة المهنيّة بنجاح وتميّز.

ونظراً لأهميّة هذا البرنامج، تبنّته جامعة دبي بهدف العمل على تطوير برامج القيادة فيها ما يتيح الفرص لعدد أكبر من سعاة التّقدّم والتطوّر أن يقودوا ويقدموا على خدمة المجتمع والبشريّة بحرفيّة وإتقان.

“السيّد علاء هو من أكفأ قادة الجيل الجديد كونه مؤهّل بخبرته الغنيّة في القطاعات الماليّة والتشغيليّة وغيرها الكثير كي يستلم منصب الرئيس”، قالت المديرة العالميّة لإصدار الشهادات والتراخيص في معهد الرئيس التنفيذي السيّدة إسمي ألفرد في نبذة كتبتها عن مقدادي.

Categories